اهم الاخبارصوتك وصل

طريق الطائف الرياض السريع ظلامٌ دامس وتشققات خطيرة ومطالبات حبيسة الأدراج

الطائف – واصل – فيحان الجليم :

تحول طريق الطائف الرياض بداية مدخل مركز العرفاء إلى مأساة يعيشها سالكوه صباحاً ومساءً ، وأصبح هماً لا يزول إلاّ حينما ينهي قائدو السيارات رحلتهم عبر هذا الطريق .

هذا وقد اشتكى عدد من مرتادي الطريق من خلال صحيفة ” واصل ” بعدم وجود إنارة بهذا الطريق المهم ، حيث تتوقف الإنارة عن الطريق في آخر نقطة مضاءة بجوار كوبري عكاظ بإتجاة الرياض ، ويعتبر واجهة الطائف من الجهة الشمالية الشرقية .

كما يعاني من عيوب فنية عديدة أصبحت ماثلةً لكل سالكيه ، وبقيت تشققاته أكثر حدةً على إطارات السيارات والتي تحتاج إلى معالجة فورية حرصاً على سلامة المواطنين .

وذكر عدد من المواطنين بأنه لم يبقى سوى مسافة قصيرة للدخول بمركز العرفاء شمال شرق المحافظة والمسافة الكاملة التي تحتاج إلى الإنارة مايقارب 10 كيلو مترات ، وتكمن المعاناة على المسافرين والمارة بالانقطاع المفاجئ للإنارة مما قد يتسبب في كثير من الحوادث لاقدر الله .

مبينين بأن جميع الطرق الفرعية التي تكون مسارها مخصصة للمسافرين للدخول بمركز العرفاء تفتقد كذلك الانارة التي قد تساعد المسافرين على رؤية المحلات التجارية وغيرها ، ورغم المناشدات والمطالبات المتكررة بهذا الشأن إلا أن هذه المطالبات لم ترى النور وبقي الحال كما هو عليه ، مطالبين الجهات المختصة بالنظر إلى مطالباتهم وإيجاد حلول عاجلة لإنهاء معاناتهم .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى