تعليمية

إدارة تعليم الحدود الشمالية تستكمل استعداداتها لعودة أكثر من 52 ألف طالب وطالبة

الحدود الشمالية – واصل – عبير الشمري:

أنهت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية استعداداتها لعودة أكثر من 52000 طالبة وطالبة في 300 مدرسة إلى مقاعد الدراسة حضوريا في المرحلتين الابتدائية و رياض الأطفال .

وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة عثمان العثمان أن المدارس جاهزة لاستقبال الطلاب والطالبات بعد استكمال الجهود المتواصلة لفرق العمل المختلفة في مجال الصيانة والتجهيزات المدرسية ، وفي مجال الزيارات الإشرافية المتواصلة ، وعمل لجان المتابعة المستمرة .

وبين العثمان أن الإدارة شكلت في وقت مبكر لجنة إشرافية للعودة الحضورية تابعت مع الإدارات المعنية أعمال التهيئة والصيانة والحرص على رفع الجاهزية في وقت مبكر من الأسبوع الماضي .

كما كثفت إدارتا الإشراف التربوي (بنين – بنات) و إدارة رياض الأطفال الزيارات الميدانية إلى مدارس المنطقة، حيث تجاوزت عدد الزيارات الإشرافية 1000 زيارة ميدانية، وذلك للوقوف المباشر و التأكيد على استكمال التجهيزات الفنية وتنفيذ الأدلة التشغيلية لعودة آمنة وصحية لطلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال إلى مقاعد الدراسة، كما أنهت الإدارة إجراءات اعتماد مبلغ الميزانية التشغيلية للمدارس وذلك لبند المستلزمات التعليمية بمبلغ 735255 ريالا .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى