متنوعة

محافظ تربة يعلن عن الفائزين بالمراكز الأولى في مبادرة “كيف نكون قدوة في العالم الرقمي”

تربة – واصل – تركي العضياني :

أعلن محافظ تربة الاستاذ عبدالله علي آل قراش، عن الفائزين بالمراكز الأولى، في مبادرة كيف نكون قدوة في العالم الرقمي،وحصل على المركز الأول مكتب التعليم بتربة في مبادرة “طموحنا”.

وفاز بالمركز الثاني مكتب فرع البيئه والمياه والزراعة في مبادرة “تربة الخضراء”، بينما فاز بالمركز الثالث شعبة مرور تربة في مبادرة “شاركنا”.

وفاز بالمركز الرابع بلدية محافظة تربة بمبادرة ” تربة أجمل “

حيث ذكر محافظ تربة الاستاذ عبدالله علي آل قراش، انه قام بالاجتماع برؤساء الادرات الحكومية وتم شرح آلية المسابقة والمبادرة تحديدا، ثم شكلت لجنة فرعية من اللجنة العليا للتواصل مع تلك الإدارات ومناقشتها مرات عديدة حتى وصلنا للنتيجة النهائية”.

اضاف” آل قراش”: “تلقينا العديد من المشاركات وعددها ١٣ من قبل الجهات الحكومية التي شاركت معنا وكان هناك العديد من المتطوعين لهذه المبادرة تحديدا في تفعيلها للادرات الحكومية وتفعيلها على أرض الواقع”.

وأشار إلى أن عدد المستهدفين في هذه المبادرات عددهم اكثر من ٨٤ الف مواطن ومواطنة ومقيم في محافظة تربة، وعدد الجهات الاعلاميه التي شاركت اكثر من ١٣ قناة وصحف إعلامية على مختلف نشاطها.

وأكد ان هذه الأرقام تدل على دلالة واضحة على أهمية المشاركة الاجتماعية في هذا الجانب، مشيدا أيضا بدور رجال الأعمال في هذه المبادرات، معربا عن شكره لهم.

مؤكداً انه سيقام حفل ختامي خلال الايام القادمه وتكريم جميع المشاركين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى