متنوعة

المعجباني يستقبل محافظ بلجرشي ويستعرضان أوجه التعاون

الباحة – واصل – ماجد غريب :

استقبل رئيس ⁧‫مجلس إدارة الغرفة التجارية ‬⁩بالباحة محمد المعجباني في مكتبه اليوم سعادة محافظ ⁧‫بلجرشي‬⁩ نايف الهزاني بحضور الامين العام المكلف عبدالوهاب بن زومه.

واستعرض المعجباني خلال اللقاء دور الغرفة في التنمية واسهاماتها الايجابية في دعم الاستثمارات بالمنطقة وتقديم الدعم لرجال وسيدات الاعمال وتذليل الصعوبات التي تواجههم وتقديم التسهيلات مبيناً ان الغرفة تعمل على استقطاب المشاريع الاستثمارية النوعية وذات الجدوى والعوائد الاقتصادية الجيدة الى المنطقة .

وأكد محافظ بلجرشي على أهمية تعزيز مجالات التعاون بين الغرفة التجارية بالباحة وفرع الغرفة التجارية ببلجرشي ومنحه الصلاحيات اللازمة ليمارس دوره في تحقيق آمال وتطلعات رجال وسيدات الاعمال بالمحافظة ويحقق التكامل بين الغرفة ومختلف الجهات الحكومية والأهلية والقطاع الخاص بما يخدم الجوانب الاستثمارية والاقتصادية والمسئولية الاجتماعية تجاه الاهالي من خلال تقديم برامج وفعاليات وانشطة نوعية وتلبي كافة الاحتياجات.

وأشار محافظ بلجرشي انه سيتم توقيع مذكرة تفاهم بين المحافظة والغرفة التجارية لاقامة مبادرات وفعاليات وأنشطة ومشاريع نوعية تسهم في دفع عجلة التنمية والتطور الذي تشهده المنطقة بإشراف وتوجيه سمو أمير الباحة حفظه الله .

واطلع محافظ بلجرشي على نموذج منازل الحسين الريفيه وهو إحدى المبادرات التي نفذتها لغرفة لتعزيز جذب الاستثمار السياحي للمنطقة وفق توجهات سمو أمير منطقة الباحة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى