صوتك وصل

بالفيديو : معاق من المدينة المنورة يناشد أهل الخير وأهل القلوب الرحيمة بمساعدتة

المدينة المنورة ــ واصل ــ محمد العجماني:

قامت صحيفة “واصل” الألكترونية بزيارة خاصة لأحد ذوي الأحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة وهو من الأخوة المقيمين بالمملكة ومن مواليد المدينة المنورة وهو الأخ محمد زاهر حسين  “معاق حركي ” في الأرجل منذ ولادتة وهو على هذا الحال، حيث عملت الصحيفة معه لقاء خاص ناشد من خلاله أهل الخير وأهل القلوب الرحيمة في هذة البلاد الطاهرة وفي هذا الشهر الكريم أن يساعدوة على شراء كرسي متحرك يسهل له عملية التنقل من منزله الى الجامع الذي يدرس فية حلقات القرأن الكريم منذ وقتاً طويل ، والذي تعلم منه الكثير من أبناء الحي الذي يدرس فية القران وحفظ بفضل الله على يدة الكثير لكتاب الله الكريم.

الجدير بالذكر أن صاحب هذة المناشدة يعاني من ضمور في الأطراف “الأرجل” ولايستيطع التحرك الأبوجود الكرسي المتحرك الذي يساعدة في ذلك.

كما أنه بحاجة ماسة الى المال لقضاء بعض الأحتياجات الخاصة له ولسداد بعض الديوان التى اثقلت على شاكلتة وهو لايستطيع العمل لتوفير ذلك.

وهذا ويناشد الأخ محمد أهل الخير في المملكة العربية السعودية مساعدته في توفير الكرسي المتحرك ومساعدتة أيضاً في قضاء الديوان المتراكمة علية ، سائلين المولي عز وجل أن يديم على هذا البلد أمنه واستقرارة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين حفظة الله.

أئاملاً من الجميع تقديم يد العون في مساعدتة لكي يستطيع القيام في تعليم كتاب الله للدارسين في حلقات تحفيظ كتاب الله الكريم.

وصحيفتكم “واصل” تعرض لكم جوال صاحب المناشدة لمن أراد أن يساهم في عمل الخير (0535106947)

1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى