المحلية

٢٣ ألف جولة رقابية بالطائف لمتابعة الاحترازات من كورونا

الطائف – واصل – فيحان الجليم :

عززت أمانة الطائف جهودها الرقابية لمتابعة التزام الأنشطة التجارية والغذائية والأسواق والمجمعات التجارية بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار عدوى فيروس كورونا، بنفيذ أكثر من ٢٣ ألف جولة نفذتها البلديات الفرعية والإدارات الاشرافية، خلال الفترة الماضية.

وأوضحت الأمانة أن خطط الرقابة البلدية ساهمت في استمرار امتثال المرافق التجارية بالتدابير والحد من مخالفات الإجراءات حيث لم تتجاوز مخالفاتها أكثر من 4 مخالفات، وتابعت الفرق الرقابية اعتماد ابراز تطبيق توكلنا شرطاً للدخول وتحقيق التباعد الجسدي بالملصقات الأرضية، ولبس الكمامة للعاملين والزوار، بالإضافة الى الالتزام بالاشتراطات الصحية داخل بيئة التحضير، كما نفذت الفرق الميدانية جولات رقابية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لتعزيز جهود الرقابة على المحلات التجارية.

وبينت الأمانة أن تنفيذ برامج الجولات التي تابعت تطبيق الإجراءات الاحترازية تأتي بالتزامن مع جولات البرنامج الرقابي اليومي الهادف الى تعزيز الامتثال وتحقيق سلامة الغذاء والالتزام باللوائح والاشتراطات البلدية.

يذكر أن أمين الطائف يطلع على تقارير يومية عن نتائج الجولات الرقابية التي وجه بتكثيفها وتعزيز الجهود الميدانية للفرق الرقابية على مدار اليوم خلال الفترة الحالية لتغطية كافة المرافق التجارية من أسواق ومجمعات تجارية ومستودعات ومحلات ومطاعم ومطابخ ومقاهي وخلافها.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى