متنوعة

الواجهات البحرية والحدائق العامة بجدة تشهد إقبالا من الزوار

خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني

جدة – واصل – عبدالله الحميري :

تشهد الواجهات البحرية والحدائق العامة بمحافظة جدة، توافد العديد من العوائل والأفراد من سكان وزوار المحافظة خلال إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني، وذلك وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية.

ووفرت المساحات المخصصة للعائلات في الواجهة البحرية والحدائق العامة فرصة لقضاء أوقات متميزة والاستمتاع بالأجواء الجميلة، من خلال المرافق والجلسات التي تشتمل على مسطحات خضراء وألعاب أطفال تناسب مختلف الأعمار ومقاعد جلوس وأكشاك ومطاعم ومقاهي متنوعة.

وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة محافظة جدة محمد بن عبيد البقمي بأن الأمانة كثفت جهودها الميدانية لتهيئة الواجهات البحرية والمرافق العامة في محافظة جدة لاستقبال السكان والزوار، من خلال صيانة المرافق العامة ونظافتها وتطهيرها. مبينا بأن الجهود الأمانة مستمرة خلال فترة الإجازة الرسمية، وتشمل تكثيف الأعمال الرقابية على المنشآت التجارية للمساهمة في رفع مستوى امتثال المنشآت، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للسكان والزوار.

وأضاف البقمي بأن تنوع عناصر المرافق العامة ساهم بزيادة مشاركة المجتمع في أنشطة عامة تحقيقا لجودة الحياة مثل مزاولة رياضة المشي أو استخدام الدراجات الهوائية في المسارات المخصصة لمزاولة مثل هذه الرياضات. وممارسة الرياضات البحرية المختلفة كالسباحة والكرة الشاطئية وتجربة الدبابات البحرية واليخوت.

وتشكر أمانة محافظة جدة السكان والزوار على تعاونهم في المحافظة على المرافق العامة، والإبلاغ عن المخالفات عبر رقم البلاغات الموحد 940 أو تطبيق البلاغات بلدي 940 لمعالجة الملاحظات البلدية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى