اخبار عاجلهتعليمية

عاجل : جامعة الباحة تغلق مجمع القفيل ومجمع القزة الأكاديمي وتعلق الدراسة بهما

الباحة – واصل – ماجد غريب :

وجّه رئيس جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين باتخاذ جميع ما يلزم من إجراءات ضامنة للمحافظة على سلامة الطالبات ، وسلامة جميع المنسوبات .

جاء ذلك بعد تعليق الدراسة في المجمع الأكاديمي بالقزة التابع لكلية العلوم والآداب بالمخواة وذلك لظهور مزيد من الحالات المشتبهة بإصابتها بفايروس كورونا ، وذلك بعد أن أعلنت إغلاق مجمع القفيل الأكاديمي في وقت سابق .

وكان توجيه معالي رئيس الجامعة بإغلاق المجمعين ، وتعليق الحضور فيهما ، وذلك بدءً من يومغدٍ الأحد ٢٩ / ٥ / ١٤٤٣ هـ ، وحتى يوم الخميس ۳/ ٦ / ١٤٤٣ ، مع الإسراع في استكمال عمليةالتعقيم لكافة مرافق المجمعين .

اضافة إلى متابعة الحالات المشتبه إصاباتهن ، والتأكيد من إجراء (فحص) كورونا للاطمئنان على صحتهن على ان تكون جميع الاختبارات المتبقية (عن بعد)، بدءً من يوم الاثنين ٣٠ / ٥ / ١٤٤٣ هـ ، حتي نهاية اختبارات الفصل الدراسي الأول ، وذلك حسب الجداول والفترات المقررة سلفاً كما قررت الجامعة بترحيل جميع الاختبار المقررة في يوم الأحد ۲۹ / ٥ / ١٤٤٣ هـ إلى يومالخميس ٣ / ٦ / ١٤٤٣ هـ بحيث تكون الاختباراتأيضاً(عن بعد) وذلك حسب الجداول والفترات المعدة سابقاً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى