المحلية

المجلس البلدي لأمانة الطائف يعقد جلسته الثامنة والعشرون

الطائف_ واصل _ تركي العضياني : 

عقد المجلس البلدي لأمانة الطائف جلسته الثامنة والعشرون اليوم الاحد الموافق 15 / 3 / 1439 التي تتضمن أعادة ترشيح رئيساً للمجلس ونائبه بعد انتهاء فترة عامين من الدورة الحالية حسب أنظمة ولوائح المجالس البلدية وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس للدورة الثالثة المعينين والمنتخبين البالغ عددهم 24 عضواً .

وقد بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس الأستاذ / صاطي المقاطي العتيبي رحب من خلالها بجميع أعضاء المجلس متمنياً لهم دوام التوفيق لخدمة أهالي المحافظة .

وقد تولى الجلسة ( المقاطي ) لأجراء عملية الاقتراع لاختيار الرئيس ونائبه ، وانتهى التصويت بأعادة الثقة لصالح الأستاذ صاطي بن ثواب المقاطي العتيبي رئيساً لبلدي أمانة الطائف للسنتين القادمة من الدورة الحالية بأغلبية الأصوات فيما حصل الأستاذ ماجد بن فلاح النفيعي على منصب نائباً لرئيس المجلس .

من جهته أعرب المقاطي عن اعتزازه بثقة زملائه وترشيحه رئيساً للمجلس مؤكداً أن المجلس سوف يشكل لجانه في الجلسات القادمة وفق اللائحة التنفيذية لأعضاء المجالس البلدية بما يتوافق مع توجيهات قيادتنا الرشيدة في خدمة الوطن والمواطن .

كما أعرب الأستاذ ماجد النفيعي عن شكره وتقديره لأعضاء المجلس ومنحه الثقة لتولي منصب نائب رئيس المجلس متطلعاً إلى تضافر الجهود للرقي بالعمل البلدي وتحقيق آمال وتطلعات أهالي المحافظة والقرى التابعة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى