اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي مركز الفرشة بعسير يطالبون بزيادة عدد مكائن الصراف الآلي

عسير – واصل – فاطمه القحطاني :

ناشد عدد من أهالي مركز الفرشة من خلال ” واصل ” في تهامة قحطان التابعة لمحافظة سراة عبيدة ، المسؤولين بضرورة زيادة عدد الصرافات الآلية وتوفير العدد الكافي من مكينات الصرف الآلي .

حيث أكد عدد من الأهالي أن زيادة مكائن الصرف بالمركز والقرى التابعة ، له دور كبير في عمليات صرف رواتب المتقاعدين والموظفين ودفع رسوم طلاب التعليم الموازي والمفتوح ، إلا أنه لا يوجد سوى جهاز صراف واحد ، وهذا الجهاز لا يكفي لسد حاجة مئات المواطنين ، وتسبب بإزدحام كبير خاصة وقت نزول الرواتب والمناسبات .

فمركز الفرشة بتهامة قحطان يوجد بين سكانه الكثير من العجزة من الرجال والنساء وذوي الاحتياجات الخاصة والمرضى والمتقاعدين وكذلك الموظفين والموظفات في جميع القطاعات الحكومية والخاصة .

ويجدد الأهالي مطالبهم ومناشدتهم لأمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز – حفظه الله – ومسئولي تلك المنطقة بتوفير عدد من الصرافات الآلية بمركز الفرشة بتهامة قحطان لخدمه الجميع من سكان ذلك المركز فوجود عدد من الصرافات لعدد من البنوك ليس لخدمة المواطن فحسب بل أن له دور كبير في إنعاش اقتصاد المنطقة ورفع المستوى المعيشي بها ، لاسيما إن سكان الفرشة يفوقون الثلاثون ألف نسمة وجميع السكان مستفيدين من تلك الخدمة إذا وُفّرَت وأنشئت .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى