الرياضية

اليوم .. الهلال وبوهانج في نهائي دوري أبطال آسيا

الرياض- واصل- صقر الغامدي:

تترقب الجماهير الرياضية الآسيوية انطلاق المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا 2021 , والتي ستقام مساء اليوم الثلاثاء (7م) بين الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز الكوري على استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة زحفا جماهيريا غفيرا لدعم الفريق الهلالي في هذه المباراة وتتويجه باللقب الآسيوي الثامن (لقب دوري الابطال الرابع) , بعد أن وافق الاتحاد الآسيوي على حضور الجماهير للمباراة النهائية بكامل الطاقة الاستيعابية للمعب, والذي يتسع لأكثر من 68 ألف متفرج.

ويعوّل الهلال كثيرا على دعم جماهيره المتوقع في هذه المباراة, بالإضافة إلى الخبرة العريضة التي يتمتع بها لاعبوه سواء المحليين أو الأجانب.

ويشارك الهلال في هذه النسخة من دوري الأبطال بـ 4 لاعبين أجانب (من أصل 7 لاعبين) هم : بافيتيمبي غوميز , غوستافو كويلار , جانغ هيون سو , ماتيوس بيريرا.

وبالإضافة إلى اللاعبين الأجانب, يعتمد المدرب الهلالي “جارديم” على العديد من العناصر المحلية المميزة في التشكيل الأساسي, أبرزهم: سلمان الفرج , ياسر الشهراني, عبدالله المعيوف, محمد البريك, بالإضافة إلى الجناح المتألق سالم الدوسري المرشح لجائز أفضل لاعب في البطولة.

وسيغيب عن الهلال في مباراة الليلة قلب دفاعه عبدالله البليهي بسبب تراكم البطاقات, ومن المرجح أن يزج المدرب جارديم بالمدافع محمد جحفلي كبيدلا عنه.

مهمة الهلال الليلة, لن تكون سهلة وهو يواجه واحدا من أعرق الفرق الآسيوي, و أكثرها تتويجا بلقب البطولة.

وفاز بوهانغ بلقب دوري الأبطال 3 مرات سابقة , وهو نفس الرقم بالنسبة للهلال, مما يعني أننا موعودون بمباراة من العيار الثقيل بين أكثر فريقين تتويجا بلقب دوري الأبطال في آسيا.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى