مناسبات وتهاني

سمو أمير منطقة الباحة في ذكرى بيعة خادم الحرمين الشريفين : رغم كل التحديات .. نعيش عهداً زاهراً يقودنا نحو مستقبلٍ واعدٍ ومشرق

الباحة  – واصل  – محمد الضويان:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة -باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة- أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بمناسبة حلول الذكرى السابعة لتوليه مقاليد الحكم .

وقال سموه بهذه المناسبة : “نعيش ذكرى عظيمة وغالية علينا جميعا ، استطاعت مملكتنا خلالها منح المواطن وكل من يقيم على هذه البلاد الاولوية البالغة من الرعاية الطبية الكاملة ، وتجلّى ذلك أثناء جائحة كورونا ، لتصبح المملكة مثالاً حياً وقدوة للعالم في الاهتمام بمن يعيش على ارضها وليسجل لها التاريخ أنها اولى الدول التي وضعت سلامة وصحة المواطن والمقيم فوق كل اعتبار .

وأضاف سموه : “شهدت المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين تطورات إستراتيجية كبرى عكست الإنجازات النوعية على كافة الأصعدة والمحافل المحلية والاقليمية والدولية ، كما حظيت منطقة الباحة بمشاريع عملاقة وتنمية اقتصادية مستدامة تهدف لرفع مستوى الخدمات وتوفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين ليستمر التطور والنماء بادارة حكيمة تهتم بمصلحة الوطن والمواطن في شتى المجالات ، والعمل على مواصلة مسيرة البناء والتطور والتنمية الشاملة في أرجاء البلاد وفي جميع مناحي الحياة والحرص على رفاهية وراحة المواطن والاهتمام بالوطن ومقدساته والذود عن كل ما يمس أمنه” .

وسأل سمو أمير منطقة الباحة الله تعالى في ختام كلمته أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، وأن يحفظ لمملكة العز أمنها وأمانها وأن يحفظ حدودها وينصر جنودها .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى