المحلية

“السديس “وزارة الحج والعمرة مقبلة على فترة ذهبية بقيادة معالي الدكتور الربيعة

مكة المكرمة – واصل – عبدالله الحميري :

قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس بزيارة لمعالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة بمبنى وزارة الحج.

وهنأ معاليه معالي الوزير على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيرا للحج والعمرة، وذلك نظير المنجزات العظيمة والجهود الكبيرة التي بذلها معاليه في وزارة الصحة، والتي ساهمت في الحد من إنتشار الجائحة وأعادت الحياة إلى طبيعتها والحمدلله.

وأكد معالي الرئيس أن وزارة الحج والعمرة مقبلة على فترة ذهبية بقيادة معالي الدكتور الربيعة بإذن الله. وأشاد معالي وزير الحج والعمرة بالجهود المباركة التي تقوم بها الرئاسة في الحرمين الشريفين والتطور الكبير والملحوظ في الأعمال المقدمة لضيوف الرحمن وما وصلت إليه في عالم التقانة والذكاء الاصطناعي.

وشكر معالي الوزير معالي الرئيس العام على هذه الزيارة، مؤكدًا أن قيادتنا الرشيدة أيدها الله تسعى دائما إلى تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية في سبيل راحة وطمأنينة ضيوف الرحمن ومرتادي الحرمين.

حضر الزيارة سعادة مساعد الرئيس العام المكلف وكيل شؤون المسجد الحرام الدكتور سعد بن محمد المحيميد، وسعادة وكيل الرئيس العام للخدمات وللشؤون الميدانية وتحقيق الوقاية البيئية وكيل المسجد الحرام للشؤون التنفيذية والتطويرية الأستاذ محمد بن مصلح الجابري، وسعادة المشرف العام على مكتب الرئيس العام الأستاذ بدر بن صالح آل الشيخ وسعادة وكيل الرئيس العام للتفويج وإدارة الحشود المهندس أسامة بن منصور الحجيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى