اهم الاخبار

صحيفة ” واصل “تسعد متابعيها بانضمامها لتطبيق نبض ” واصل أخبار العالم بين يديك “

الرياض ـ واصل ـ إدارة التحرير :

بعد مرور عامين ونصف وبتكاتف رجال واصل أصبح قلب واصل ينبض بإضافته لتطبيق نبض والتي لم تأتي إلا بعد جهد وتكاتف من رجال سهروا من أجل بناء منزل جميل يستحق أن تتنافس جميع تطبيقات الصحف لشرف انضمام واصل إليها وكان لها ما أرادت .

وبعد توفيق الله وحرص الجميع على متابعة الصحيفة ورغبة من جميع من أحب واصل فقد قامت مؤخرا صحيفة واصل الإلكترونية وبالتعاون مع تطبيق ” نبض” بإدراج الصحيفة ضمن مصادرها الإخبارية والتي تضم العديد من الصحف الإخبارية المحلية والإقليمية والعالمية حيث يشترك في خدمتها أكثر من 8 ملايين مشترك .

ذلك التطبيق الذي يشهد الجميع أنه استطاع احتواء الكثير من الصحف في طياته وكان تطبيقا يمثل قلب العالم لما يحتويه من أخبار جعلت القارئء يستمتع بتحميل التطبيق .

ومع رجال واصل يستمر العطاء وجهود الرجال ننافس وبقوة على المقدمة وستصل واصل بإذن الله لأن لها من اسمها نصيب .

ومع واصل ستصل للحقيقة فنحن من قلب الحدث وبين فكي الأسد ومن أعماق البحار نخرج لكم اللؤلؤ والمرجان ومع واصل ستجد مالذ وطاب في بستان واصل فلا صيف ولا شتاء ولا خريف ولا ربيع وإنما ثمرة تؤتي أُكُلُها بإذن ربها .

نبارك لرجال واصل ومتابعينا بانضمام صحيفة الوطن والمواطن إلى نبض الوطن تطبيق نبض سائلين المولى سبحانه أن يبارك في الجهود وأن يجعلنا فداء للدين والمليك والوطن.

رابط صحيفة واصل بتطبيق ” نبض “

https://nabd.com/waselnews

رابط تحميل تطبيق نبض

https://bit.ly/147BZcV

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى