مساحة حرةمساحة حره

الإهتمام بكبار السن

بقلم /لافي البراق الثبيتي العتيبي

ليس غريب ماصدر من سمو سيدي أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بالتنويه على الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيده لرعاية كبار السن من خلال إطلاق العديد من المبادرات لتحسين جودة الحياة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم.

الشكر لله ثم لولاة امرنا حفظهم الله على إهتمامهم بالمواطنين وخاصه كبار السن تحت رعاية سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع حفظهم الله جميعاً.

وهذا أن دل على شي فهو يدل على الاهتمام والمتابعه الدائمه من صاحب السمو الملكي سيدي الامير سعود بن نايف امير المنطقة الشرقية وذراعه الأيمن صاحب السمو الملكي سيدي الامير أحمد بن فهد بن سلمان نائب امير المنطقة الشرقية حفظهم الله جميعاً الذين يقومون بالعمل الصادق الذي يخدم مصلحة المنطقة والصالح العام لكل مواطن ومقيم في هذه المنطقة وتذليل مايواجهه المسؤولين في المنطقة من صعوبات في عملهم وحثهم على العمل الصادق.

ولاننسى بالشكر سعادة وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال والوكلاء المساعدين على اهتمامهم وتنفيذهم بدقه أوامر ولاة الامر.

هذا والله يحفظ هذه البلاد ملكاً وشعباً من كل شر وبلاء.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى