الطبية

اعتماد مجمع الملك فيصل بالطائف كمركز ل” الخلوع الولادية”

بهدف الاسراع في علاج الحالات

الطائف -واصل -ماجدة العتيبي:

واصل مجمع الملك فيصل بالطائف تميزه بحصوله على شهادة اعتماد مركز” الخلوع الولادية” فئة (ب) بعد ان قررت الوزارة منحه شهادة الاعتماد لهذا المركز المتخصص الذي سيسهم في تقديم خدمات ذات جودة عالية للحالات التي ستستفيد منه.

واشار المتحدث الرسمي بصحة الطائف سراج الحميدان ان لجنة متخصصة من الوزارة وقفت على المجمع وامكانياته ,وتمت مناقشة الاطباء في مجالات مختلفة ,وتم التوصل الى منح المجمع شهادة الاعتماد ,كونه مؤهل للتعامل مع مثل هذه الحالات.

وكانت الوزارة اطلقت هذا البرنامج لاهميته للكشف عن الحالات الإصابية لدى الاطفال الذين يعانون من خلع في مفصل الورك الولادي ,وتدريب الاطباء المتخصصين على كيفية الاكتشاف المبكر لهذه الحالات ,و التعامل معها طبيا ,باعتبار ان العلاج المبكر يسهم في النتائج الايجابية والحد من اي مضاعفات في المستقبل.

تجدر الاشارة الى ان المجمع يعد اكبر مستشفى في المحافظة ,حيث يضم 800سرير منها 300 للنساء والولادة ,كما يحتوي على تجهيزات وامكانيات حديثة ومتطورة ,اضافة الى الكوادر البشرية المؤهلة.وحقق المجمع خلال السنوات الاخيرة نقلات نوعية في مختلف المجالات,وحقق العديد من الانجازات والشهادات المعتمدة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى