المحلية

خيركم تجذب زوار المولات بأكيد عندك وقت (صورة)

2

جدة ــ واصل ــ سعود العتيبي:

أقامت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة فعاليات أكيد عندك وقت للعام الثاني على التوالي في عدد من المولات التجارية بمدينة جدة وذلك لتعريف زوارها ببرامج الجمعية وتبيان أهمية تلاوة القرآن في هذا الشهر المبارك.

وبيّن مساعد المدير العام للعلاقات العامة والتسويق بخيركم الاستاذ ضيف الله الحقوي أن الفعاليات التي استمرت لأربعة ايام ووجدت تفاعلاً كبيراً من زوار المولات عبر برامج قرآنية وفعاليات ترفيهية ومسابقات وجوائز قيمة، استطاعت أن تصل لقلوب المتسوقين والذين شاركوا فيها بمختلف اعمارهم وقاموا بتحميل تطبيقات خيركم للاستفادة منها وخصوصا تطبيقات هنا خيركم واتلوها صح ، في حين استفاد العديد منهم من خدمات المقارىء الهاتفية التي كانت ضمن فعاليات الحملة.

وذكر الحقوي انه على المسلم ان لا يغفل عن كتاب الله بل يصاحبه أينما حل فهو الشفاء والدواء للإنسان وحملة أكيد عندك وقت انطلقت تحت هذا الشعار لتكشف أن هناك دائما وقت لقراءة القرآن ، فالنفس لا تطمئن الا بذكر الله ، وخيركم اختصت شهر رمضان المبارك بهذه الحملة كونه فرصة عظيمة لتذكير الناس بتلاوة القرآن وتدبر آياته وفهم معانيه.

هذا وتعد ( حملة أكيد عندك وقت) احدى ثمرات مشروع كفاءة الذي تشرف عليه اوقاف محمد الراجحي لتفريغ قيادات متميزة في العمل الخيري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى