رياضي

بحضور ومتابعة سمو وزير الرياضة.. الأخضر ينهي استعداده لمواجهة الصين

جدة – واصل : 

وسط حضور ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وبحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ، و الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم ، اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب الصين مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر بعد نهاية الحصة التدريبية، حيث أكد على أهمية المباراة وقوة المنتخب المنافس، مؤكداً في حديثه للاعبين على ثقته بهم في تحقيق الهدف وقدرتهم على تجاوز مباراة الغد بالنقاط كاملة.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على الدعم غير المحدود و الاهتمام الكبير المتواصل الذي يحظى به المنتخب الوطني، مما أسهم في تحقيق النتائج الإيجابية في الجولات الماضية.

وقد أجرى الأخضر مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، تحت إشراف المدير الفني إيرفي رينارد بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، الصين، عمان، فيتنام، وتمكن الأخضر من تحقيق العلامة كاملة في الجولات الثلاث الماضية برصيد تسع نقاط، بعد فوزه على منتخبات فيتنام وعمان واليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى