اهم الاخبارصوتك وصل

” العرفاء ” قصور الخدمات يتسبب في تذمر الأهالي

مطالباتهم متكررة ومعاناتهم مستمرة..!!

مدخل مركز العرفاء

الطائف – واصل – فيحان الجليم :

يعتبر مركز العرفاء والذي بات يُعرف بالطائف الجديد مركزاً مهماً ومحط أنظار جميع سكان الطائف بعد أن توجه إليه أغلب سكان وكبار المستثمرين بـ محافظة الطائف لـ إعتباره الوجهة الجديدة للمحافظة والتي يبلغ عدد سكانها ما يفوق الـ 3000 نسمة تكتظ بهم جميع مخططات المركز وهي أكثر من 8 مخططات معتمدة ومأهولة بالسكان.

حيث أن مركز العرفاء يفتقد للخدمات الحيوية المهمة ومن أهمها أعتماد مكتب بلدية فرعية لخدمة الأهالي والوقوف على المنطقة المكتظة بالسكان.

كما أن البعض قال أن مركز العرفاء أصبح مجهول الهوية وتعيش في عالم النسيان بالرغم من وجود المتطلبات التي تتطلب وجود الخدمات .

مركز العرفاء بلا مركز صحي يخدم أهاليها وأن أقرب مركز صحي لها هو مركز ” القرشيات ” والذي يبعد عنها أكثر من “15” كلم .

كما يفتقد مركز العرفاء لـ مبنى تعليمي يضم مراحل التعليم الثانوي ” للبنين والبنات ” مما يضطر عدد من السكان للذهاب للحوية والتي تبعد بما يقارب ” 20 “ كلم تقريباً .

وفي نفس السياق تفتقد العرفاء لـ مركز الهلال الأحمر السعودي ومركز للدفاع المدني في حال وقوع الحرائق والحوادث والإصابات لاقدر الله ومن مسببات تأخير وصول الفرق المعنية هو عدم وجود مراكز تابعة لها بـ مركز العرفاء والذي يخدم الأهالي ومرتادي طريق الرياض .

العرفاء تفتقد لـ تنظيم الشوارع والأحياء ولا يوجد بها سفلته وإنارة كافية داخل المخططات بالرغم من المطالبات والمناشدات التي تقدم بها السكان وحتى هذه اللحظة لم يتغير شي في ذلك!!!.

أهالي العرفاء عبر صحيفة ” واصل ” يناشدون خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة مكة المكرمة للنظر في طلباتهم وتحقيق أمنياتهم.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى