المحلية

بالصور ..منتدى أندية الظل بعنيزة بين الواقع والمأمول

img_1311
القصيم ــ واصل ــ راضي الزويد : تصوير مشاري التميمي :
أقيم مساء اليوم المؤتمر الإعلامي لمنتدى أندية الظل بين الواقع والمأمول والذي ينظمه النادي العربي بمحافظة عنيزة بالتعاون مع مركز الجودة الشاملة للتدريب والإستشارت في مدينة دبي حيث ضم المؤتمر الذي أقيم في الصالة الرئيسية بالنادي العربي رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز الدرع والمستشار الإعلامي في مركز الجودة الأستاذ علي اليامي والأستاذ يوسف الوهيب أمين لجنة التنمية السياحية والأستاذ عبدالرحمن المساعد رئيس لجان المنتدى والأستاذ عبدالعزيز الخشيبان رئيس اللجنة الإعلامية وقد أدار المؤتمر الزميل الإعلامي خالد الروقي.
هذا وقد تحدث رئيس النادي العربي عن فكرة المنتدى التي أنطلقت بناءً على أوضاع أندية الدرجة الثالثة والأرياف والضائقة المالية التي تعاني منها مشيراً إلى أن إقامة المنتدى سيهيأ فرص إستثمارية لها من خلال استقطاب كبار الشركات للدخول بالإستثمار بها علاوة على إقامة الندوات والمحاضرات من ذوي الإختصاص مماسيساهم في تعزيز تواجد الأندية بالإضافة إلى إمكانية إيجاد نقاط استثمارية لمحافظة عنيزة بشكل خاص ولمنطقة القصيم بشكل عام ممايتوافق مع رؤية مملكتنا الغالية 2030 ويعزز إقرار الخصخصة الذي أقر مؤخراً عبر مجلس التنمية الإقتصادية موجهاً شكره لسمو رئيس هيئة الرياضة والشباب الأمير عبدالله بن مساعد على مباركته لهذه الخطوة وحرصه على تنفيذها.
وأوضح الاستاذ علي اليامي بأن المركز يضم قائمة نخبوية من الأسماء المتخصصة والكفاءات العالية منوهاً بأن المركز أقام عدد من المنتديات وورش العمل المختلفة ومن أبرزها منتدى الاستثمار في مدينة ينبع وكذلك في منطقة نجران وأختتم حديثه بأن هناك ستة أندية من أندية الظل سيكون لها ورق عمل في المنتدى وطرح المواقع الإستثمارية لديها أمام رجال الاعمال والمستثمرين بهدف الإستفادة منها.
فيما أوضح رئيس اللجان عبدالرحمن المساعد بأن العمل قد إنطلق منذ فترة طويلة من خلال تشكيل عدة لجان لظهور المنتدى بالمظهر اللائق الذي يلقي بظلاله على الأندية ويعود بالنفع عليها.
في حين أكد أمين سياحة عنيزة الأستاذ يوسف الوهيب بأن اللجنة حريصة على هذا المنتدى الرياضي الاستثماري إذ يعد فرصة سانحة للترويج عن المواقع السياحية والأثرية والاستثمارية بعنيزة وإمكانية استغلالها الإستغلال الأمثل.
بينما أشار رئيس اللجنة الإعلامية الأستاذ عبدالعزيز الخشيبان إلى وضع خطة متكاملة لنشر فعاليات وأخبار المنتدى الذي يـُعد الأول من نوعه على كافة المواقع الرياضية والثقافية والسياحية والاجتماعية.
هذا ويشار إلى أن المنتدى سيقام في الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر من شهر ربيع الآخر القادم ويتخلله معرض مصاحب للأندية والشركات الراغبة وجولات سياحية وورش عمل متنوعة.

img_1307 img_1308 img_1309

img_1306

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى