اهم الاخبارصوتك وصل

الجلطة والديون تحاصران رضوان في جازان

جازان ـ واصل ـ شائع عداوي :

أصيب إبراهيم بهلول رضوان قبل عام بجلطة في القلب إلى جانب إصابته باكتئاب نفسي منذ أكثر من عقد ولم يكد رضوان يتعافى من آثار الجلطة حتى فوجئ بقيام أحد البنوك المحلية بتجميد الرصيد في حسابه التقاعدي البالغ 3800 ريال بسبب مطالبته بمبلغ وقدره 108 ألف ريال .

يقول رضوان شارحاً معاناته عبر واصل : أعاني من جلطة حادة في القلب واكتئاب نفسي ومتقاعد من السلك العسكري براتب 3800 ريال وأعول أسرة مكونة من ثمانية أشخاص ولا يوجد لدي أي مصدر دخل آخر وعندما إتجهت لسحب راتبي التقاعدي تفاجأت بعدم السحب نظراً لإيقاف خدماتي بسبب تجميد حسابي لدى أحد البنوك بعد صدور حكم قضائي بذلك ومما يزيد من دهشتي أنني لم أتبلغ بمواعيد جلسات المحكمة ولم أستلم إشعاراً بذلك حيث تم إقامة الدعوى بمحكمة الخبر مكان عملي السابق وأنا أقيم في جازان .

وأناشد المسؤلين بإسقاط هذا الحكم الظالم وغير المنصف بحقي والذي تسبب في حرماني من راتبي التقاعدي وإطعام أطفالي وأسرتي إلى جانب الوفاء بالإيجار الشهري ويعلم الله وحده أنني عاجز حالياً ونحن في هذا الشهر الكريم وعلى أبوب حلول عيد الفطر المبارك عن توفير مستلزمات منزلي وإحتياجات أبنائي الثمانية وأصبحت أعيش في حيرة وإضطراب ووضع صحي ونفسي متردي .

فماذا أصنع وكيف أتصرف وإلى أين أتجه وكيف أؤمن مستلزمات أسرتي اليومية وراتبي التقاعدي متوقف ويبقى السؤال الذي لم أجد له جوابا كيف يصدر بحقي حكم قضائي وأنا لم أحضر إلى المحكمة أصلاً ولم أستلم بلاغاً بحضوري للمحكمة .

وناشد إبراهيم أهل الخير في هذا الشهر الفضيل بتسديد دينه حتى يتحرر راتبه ويستطيع العيش مع أطفاله بسلام كما تحتفظ الصحيفة بما يثبت الحالة .

للتواصل والمساعدة مع الحالة الإتصال : 0534518666

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى