المحلية

أمين الجوف يتفقد أعمال معالجة التشوه البصري بسكاكا ويشدد على تحقيق أهداف حملة التسعين يوما

الجوف – واصل – نوف العتيبي :

تفقد أمين منطقة الجوف المهندس عاطف بن محمد الشرعان اليوم سير أعمال معالجة التشوه البصري في مدينة سكاكا ضمن حملة التسعين يوما للقضاء على مظاهر التشوه البصري في مدن ومحافظات المملكة.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نفذها الأمين اليوم يرافقه عدد من مسؤولي الإدارات المعنية في الأمانة، شملت العديد من الأحياء والطرق المحورية والحدائق والمرافق العامة في مدينة سكاكا، للوقوف على أعمال النظافة العامة ورفع مخلفات الهدم والبناء والسيارات التالفة والمهملة، وإزالة الكتابات المشوهة على الجدران وإعادة دهان الأرصفة وإصلاح الحفر والتشققات في الشوارع وغيرها من المهام التي تنفذها الفرق الميدانية المختصة.

وجدد الشرعان خلال الجولة التشديد على مسؤولي الإدارات المعنية والفرق الميدانية بتكثيف أعمال الرصد المتابعة لإزالة مظاهر التشوه البصري أولا بأول، وعدم التهاون في تطبيق الأنظمة على المخالفين.

وأكد الشرعان أن الأمانة حريصة على تحقيق أهداف الحملة، مطالبا الجميع بمضاعفة الجهود لاستكمال تحقيق الأهداف وتحسين المشهد الحضري والارتقاء بجودة حياة الأهالي في كافة مدن المنطقة وفقا لتوجيهات سمو أمير الجوف ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى