الرياضية

الإتحاد السعودي: يعلن عن حكام مباريات الجولة 5 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الرياض – واصل  – صقر الغامدي : 

أعلن الإتحاد السعودي لكرة القدمعن حكام مباريات الجولة 5 من اليوم الثالث من دوري كأس الأميرمحمد بن سلمان للمحترفين لكرةالقدم للموسم الرياضي 2021-2022 بداية بمباراة فريقي الهلال والإتفاق والتي ستقام على ملعب أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في ( الرياض ) عند الساعة 6:30 مساءً .

هذا وسيقوم بإدارة تحكيم مباراة الهلال والإتفاق طاقم تحكيم مكون من أربعة حكام من دولة قطرالشقيقة وهم : حكم ساحة سلمان فلاحي وحكم مساعد رمزان النعيمي وحكم مساعد زاهي الشمري وحكم فيديو محمد الشمري وحكمان سعوديان حكم رابع شكري الحنفوش من السعودية ومساعد  حكم فيديو عيسى الخيبري من السعودية .

كما سيدير تحكيم  مباراة الحزم وأبها والتي ستقام في الرس عند الساعة 6:45مساءً على ملعب نادي الرس طاقم تحكيم  مكون من حكم ساحة سامي الجريس  وحكم مساعد فهد العمري وحكم مساعد سامي العرفج وحكم رابع عبدالله الخربوش من السعودية وحكم فيديو خالد الطريس ومساعد حكم فيديو هشام الرفاعي .

ويحكم لقاء  النصر والإتحاد والذي سيقام على  ملعب مرسول بارك في الرياض عند الساعة 8:30 مساءًويدير لقاء النصر والإتحاد طاقم تحكيم  مكون من ساندرو سشارير من سويسرا وحكم مساعد بكيمزكاج من سويسرا وحكم مساعد لوكاس أرني من سويسرا وحكم رابع رائد الزهراني وحكم فيديو فيدانسان من سويسرا ومساعد حكم فيديو فيدان سان من سويسرا وأخيزاً مساعد حكم فيديو إبراهيم من السعودية.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى