التقنية

الآن يمكنك مشاهدة فيديوهات فيس بوك عبر التلفاز

7

وكالات ــ واصل:

إن كنت من محبي الفيديو وخاصة مشاهدته على الشاشة الكبيرة، وتستخدم فيس بوك بكثرة، الآن بإمكانك تشغيل فيديوهات الشبكة الاجتماعية وبثها إلى شاشة التلفاز بدلاً من التقيد بشاشة هاتفك الصغيرة أو الكمبيوتر.

يمكنك استخدام إما قطعة كروم كاست أو أي جهاز يدعم بروتوكول البث مثل أجهزة تلفاز أندرويد، وكذلك يمكنك استخدام تلفاز آبل عبر AirPlay وبث مقاطع الفيديو لعرضها على شاشة التلفاز الكبيرة.

سواء كنت تشاهد الفيديو من هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر، عند تشغيل فيديو من فيس بوك ستظهر لك أيقونة التلفاز في الزاوية اليمنى، عند الضغط عليها تختار الجهاز الذي تريد البث إليه وفوراً ستبدأ بعرض الفيديو هناك.

أثناء المشاهدة يمكنك العودة والتنقل في آخر الأخبار بواسطة الجهاز الذي بدأت منه البث بينما تتابع المشاهدة على التلفاز، وأثناء متابعة المنشورات قد ترى فيديو آخر يمكنك تشغيله ليعرض فوراً على الشاشة الكبيرة.

بث فيديوهات فيس بوك يشمل تلك التي تم رفعها وكذلك البث المباشر، وستشاهد التفاعل مع الفيديوهات سواء بالرموز التعبيرية الجديدة وحتى التعليقات تعرض على شاشة التلفاز.

يستخدم الكثير من الناس فيديو فيس بوك لبث المحتوى الطويل كالأفلام والمسلسلات والمباريات الرياضية، الآن ستكون التجربة أفضل عند مشاهدتها على التلفاز مع باقي العائلة والأصدقاء.

الميزة حالياً متاحة عبر تطبيق فيس بوك على iOS وكذلك موقع الويب وقريباً ستتاح على تطبيق الأندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى