اهم الاخبارصوتك وصل

تذمر مسافري الخطوط السعودية من تأخر رحلاتهم

تبوك – واصل – محمد بخيت الزايدي :
تذمر عدد من المسافرين على متن الخطوط السعودية رقم (١٥٤٨)، والتي كان من المقرر أن تقلع مساء يوم الأربعاء الساعة ٧:٠٠ مساءً من مطار تبوك الإقليمي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة .

وكما أبدى عدد من الركاب تذمرهم من تأخر رحلتهم 
حيث تحدث أحد المسافرين على متن هذه الرحلة و التي تتحفظ صحيفة واصل باسمه حيث قال لا نزال عالقين بمطار تبوك حتى إعداد هذا الخبر أي ما يزيد عن ٤ ساعات  دون أن يوفروا لنا وجبة إفطار .

وأضاف أن الرحلة التي كان مقرر لها مساء اليوم والتي تم تأجيلها دون سابق إنذار، بالرغم من أننا حضرنا في وقت مبكر للمطار، وقمنا بشحن الحقائب إلى دون أن يخبرنا أحد بتأخير الرحلة.

ومن جهة أخرى طالب ركاب الخطوط السعودية بإشعارهم بأسباب تأخير الرحلات بشكلٍ فوري، وقبل الموعد، وإرسال رسائل نصية، تفيدهم بسبب تأجيل الرحلات، سواء كانت أحوالاً جويّة أو خلافها.
 
وطالب المسافر بضرورة إيجاد حل لتلك المشكله ، التي قارب عليها ٤ساعات وهم عالقون بالمطار وسط معاناة كثيرة للعوائل والأطفال .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. معقوووووووله اكثر من 17 ساعة لم يتم تأمين رحلة بديله للرحلة الملغية او حتي التواصل مع المسافرين المغلوب على أمرهم واشعارهم بالأسباب والذي ستتخذ من اجراءات لتسهيل سفرهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى