الرياضية

نادي الإتحاد يوافق على بيع الفترة المتبقية من عقد فواز القرني

جدة- واصل- صقر الغامدي:

بناءً على رغبة اللاعب فواز القرني في الإنتقال من صفوف الفريق الأول لكرة القدم’. فقد وافق مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي على بيع المدة المتبقية من عقد اللاعب فواز القرني لصالح نادي الشباب.

ويؤكد مجلس الإدارة بإنه كان حريصاً على إستمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق ورفضه في وقت سابق للعديد من العروض التي تلقاها لشراء عقده في الموسم الماضي والذي قبله والتي كان آخرها في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية, وغلى ضوء ذلك تم عقد سلسلة من الإجتماعات معه من جانب الإدارة لثنيه عن موقفه وتقديم عدد من الخيارات أمامه’. ومنها تجديد عقده مع تقديم عرض بالسقف المالي الأعلى لعقود اللاعبين المحترفين السعوديين ثم
إعارته لإي نادٍ يرغب في ضمه, الإ أن اللاعب تمسّك بموقفه المطالب بالإنتقال والذي أبداه عدة مرات خلال الموسم المنصرم, مبرراً ذلك بحرصه على المشاركة كلاعب أساسي من أجل الحصول على فرصة لتمثيل المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة.

وأمام ذلك وافق مجلس الإدارة بعد التشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على بيع المدة المتبقية من عقده بما يحفظ حقوق النادي أدبياً ومالياً قبل دخول اللاعب فترة الستة الأشهر الأخيرة من عقده.
من جهةٍ ثانية ووسط متابعة إدارية.

واصل الفريق الكروي الأول تحضيراته إستعداداً للموسم الرياضي الجديد في معسكره الإعدادي بالنمسا بمرانين أجراهمازفي الفترتين الصباحية والمسائية.

وخصص الجهاز الفني التدريب الصباحي لرفع معدلات اللياقة البدنية والمخزون العضلي للاعبين. وتركز التدريب المسائي على تطبيق الجمل الفنية والتدريبات المهارية.
ويخوض الفريق مساء اليوم الثلاثاء أول مواجهاته الودية أمام فريق الإتفاق السعودي في مدينة ليون النمساوية.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى