الإقتصادية

بلدية الشواق توقع عقود استثمارية لإنشاء وتشغيل محطة وقود بالوسقة وكشك بالكورنيش 

الليث – واصل – عبدالله الحميري :

وقعت بلدية الشواق جنوب محافظة الليث عقود استثمارية لإنشاء وتشغيل محطة وقود بالمخطط الاستثماري المحاذي للطريق الدولي جدة جازان الواقع بالوسقة والذي يأتي امتداداً لجهودها في تنشيط الحركة الاقتصادية والارتقاء بتنمية نطاق بلدية الشواق بالشراكة مع القطاع الخاص.

ويشمل العقد الاستثماري إقامة مشروع محطة وقود وخدمات مساندة انشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود فئة ج الموقع المخطط الاستثماري بالوسقه رقم ش/35/2 المساحة 10619 م2 ومدة العقد 25 سنة ليقدم خدمة مميزة للاهالي وعابري الطريق الدولي جدة جازان وفق المعايير والشروط المطلوبة للمحطات .

وكذلك انشاء وتشغيل وصيانة كشك 1 بكورنيش الوسقه الموقع الواجهة البحريه المساحة 16 م2مدة العقد 10 سنوات.

يُشار إلى أن بلدية الشواق ومن خلال قسم الاستثمارات وتنمية الايرادات، ساهمت في إثراء الحركة الاستثمارية في نطاق البلدية من خلال سعيها إلي تحفيز البيئة الاستثمارية في المجالات المختلفة وجذب واستقطاب الاستثمارات النوعية التي تسهم في تحسين مستوى الخِدمات ورفع مستوى جودة الحياة والتوسع في تقديم خيارات استثمارية متنوعة تواكب رؤية الوطن 2030 وتطلعات وخدمة المجتمع. 

وتسعى البلدية لطرح مزيد من الفرص الاستثمارية على أربع مراحل خلال السنة.

ودعا رئيس البلدية المهندس عابد السلمي عموم المستثمرين ورواد الأعمال للاستفادة من الفرص والخدمات الاستثمارية التي تقدمها البلدية وتمثل العقود التي تم توقيعها زيادة بنسبة ١٥٪ من العقود الجارية. 

 

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى