اخبار عاجلهالمحليةاهم الاخبارحوادث

عاجل : خلاف بين جهتين يتسبب بحوادث مرورية متكررة في الطائف

والأهالي يوثقون ذلك بالفيديو

الطائف – واصل – بدر الغبيوي :

تسبب خلاف بين جهتين رسميتين على ملكية طريق و دوار سد عكرمة بحوادث متكررة كان أخرها صباح هذا اليوم مما أدى إلى إتلاف مركبة تعود لأحد المواطنين ونجاة سائقها وسط تذمر سكان حي الوسام من تكرار تلك الحوادث.

وذلك بعد تعثر مشروع طريق سد عكرمة و دوار طريق الضحيا بسبب خلافٍ بين أمانة محافظة الطائف ووزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف حول ملكية الطريق قبل سنتين ونصف وسط مطالبات العديد من السكان بحل ذلك الخلاف وإتمام المشروع الذي بات يهدد سلامتهم وسلامة مركباتهم.

ومن جانبه بين المواطن ( س القرشي ) بعد رصده للحادث صباح اليوم بأن مسلسل الحوادث لا زال مستمراً حيث قام بتصوير المركبة بعد تلفها جراء الحادث.

الجدير بالذكر أن ” واصل ” بدورها الاعلامي نشرت خبر بعنوان ” مشروع حي الوسام بالطائف لايزال متعثراً ونزاع قائم حول ملكيته ” بعد أن تواصلت مع متحدث أمانة الطائف والذي أفاد ( بأنه توجد مشكلة قائمة مع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف حول ملكية الطريق وسيتم تجاوزها قريباً ).

مشروع حي الوسام بالطائف لا يزال متعثراً ونزاع قائم حول ملكيته

أهالي حي الوسام عبر ” واصل ” يجددون مناشدتهم لأمانة محافظة الطائف ووزارة البيئة والمياه والزراعة بالطائف بانهاء معاناتهم التي باتت ترعبهم جراء تكرار تلك الحوادث.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى