الرياضية

الأخضر الأولمبي يختتم ودياته بلقاء منتخب الأرجنتين في معسكر ماربيا

الرياض – واصل : 

يخوض المنتخب السعودي تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته الودية الثانية ضمن معسكره الإعدادي المقام في مدينة ماربيا الإسبانية، الذي يمتد حتى الخامس عشر من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، المقرر إقامتها أواخر يوليو المقبل.

ويلاقي الأخضر منتخب الأرجنتين في تمام الرابعة مساءً بتوقيت إسبانيا (الخامسة مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب مدينة ماربيا الرياضية.

وأدى لاعبو المنتخب حصتهم التدريبية اليوم تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبقّوا خلالها مرانًا على الكرات الثابتة في الناحيتين الدفاعية والهجومية.

يُذكر أن الأخضر افتتح مبارياته التجريبية خلال معسكره الحالي بمواجهة منتخب المكسيك يوم الثلاثاء الماضي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين المنتخبين.

من ناحية أخرى، أجرى لاعبو ومنسوبو المنتخب السعودي تحت 23 عامًا اليوم في مقر إقامة البعثة بمدينة ماربيا فحص (كوفيد-19)، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية المطبقة بحسب بروتوكول الجهاز الطبي للمنتخب.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وإلى جانبه منتخبات البرازيل، ألمانيا، وساحل العاج.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى