مجتمع واصلمجتمع واصل

طبيب سعودي يحصل على جائزة ألطف طبيب في مستشفى جامعة سيئول

جدة – واصل – ابراهيم العنزي :

كرمت جامعة سيئول الكورية الطبيب السعودي محمد بكري موسى بعد ان حصل على جائزة الطف طبيب في التعامل مع المرضى في مستشفى الاسنان حيث حصل على اعلى تصويت للمرضى على مستوى الاطباء كما قامت المحلقية الثقافية السعودية في سيئول بتكريمه في حفل الإفطار السنوي للمبتعثين والمبتعثات اليوم الجمعة، 7 رمضان في فندق لوتيه في سيئول .
ويقوم الدكتور محمد بكري المبتعث من جامعة جيزان بدراسة الماجستير والبورد الكوري في جراحة الفم والاسنان .

وقد شاركت الدكتورة لي مين وون المديرة العامة لرعاية الصحة العالمية بوزارة الصحة والرعاية الاجتماعية الكورية في الجو الرمضاني في سيئول مع أساتذة جامعيين كوريين في دراسات الشرق الأوسط والإسلام عن الجانب الكوري ، بينما شارك سفير خادم الحرمين رياض المباركي ونائب رئيس شركة بوسكو للهندسة للإنشآت بدر البطي وأعضاء السفارة والمحلقيتين الثقافية والعسكرية عن الجانب السعودي.

وكرم الملحق الثقافي الاستاذ الدكتور سامي العبد الوهاب بهذه المناسبة مبتعثين متميزين بمساهمتهم في التواصل بين المجتمع الكوري والمملكة .

كما منح للطبيب حسن عبدالله علي القمبر ولزملائه شهادة تكريم تقديرا لمشاركتهم في الأعمال الخيرية لمساعدة أطباء متدربين سعوديين في مستشفى سامسونغ بسيئول في الترجمة أثناء التشخيص وتقديم العلاجات للمرضى اللاجئين من سوريا ودول أفريقيا وبنغلاديش .

ومنحت شهادات التكريم لكل من شارك في الاتصالات وإرشاد الزوار الكوريين وتقديم شرح لمعروضات الكنوز السعودية في معرض الكنوز العربية ” الطريق العربي ” الذي افتتح بداية شهر مايو الماضي .

ونال الطلاب السعوديين اشادة كبيرة بعد ان شاركوا في مساعدة المشردين الكوريين في الشوارع في شتاء هذا العام ، حيث وزعوا لهم بطاطين وقبعات وقفازات وأكياس الدفء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى