الرياضية

“المسحل” يهنئ الطائي بصعوده لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الرياض- واصل- صقر الغامدي:

هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل نادي الطائي ومجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره بمناسبة صعوده إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم المقبل 2021-2022.

وحجز الطائي آخر المقاعد المؤهلة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى إلى دوري المحترفين بعد فوزه، اليوم الاثنين، على مضيفه عرعر بنتيجة 1-0 لحساب الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر المسابقة.

وحسم الطائي المركز الثالث بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى برصيد 77 نقطة رفقة فريقي الحزم والفيحاء اللذين حسما الصعود في وقت سابق.

وجدد المسحل التهنئة لنادي الحزم ومجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره بعد تتويجه بدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، كما هنأ نادي الفيحاء ومجلس إدارته ومنسوبيه وجماهيره بعد حسمه وصافة المسابقة.

وأثنى رئيس الاتحاد السعودي على المستويات الكبيرة التي شهدتها منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، موجها الشكر لأندية المسابقة على تعاونها الكامل مع الاتحاد السعودي من أجل إنجاح الموسم على الرغم من أزمة فيروس كورونا، كما توجه بالشكر لكل القائمين على المسابقة والذين عملوا جاهدين من أجل تذليل كافة العقبات وإنهاء الموسم بالشكل المثالي.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن تمنياته للأندية الثلاث الحزم، الفيحاء والطائي بالتوفيق في الموسم المقبل بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى