رياضي

بالصور : الأبيض الإماراتي يستعد بقوة لمواجهة ماليزيا الخميس

متابعات – واصل – صقر الغامدي :
يُواصل منتخبنا الوطني الإماراتي الأول لكرة القدم سلسلة تحضيراته اليومية في الملعب الفرعي بنادي الوصل استعداداً لخوض مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023 لحساب المجموعة السابعة التي ستنطلق اعتباراً من يوم الخميس المقبل حين يواجه الأبيض نظيره المنتخب الماليزي بإستاد زعبيل .

ويؤدي منتخبنا المنتخب الإماراتي تدريباته بكل قوة وجدية تحت قيادة الهولندي فان مارفيك, الذي وضع برنامجاً متكاملاً للتصفيات يشمل محاضرات نظرية وفيديو واجتماعات فردية مع اللاعبين وتدريبات في صالة الجيم بالفندق, إلى جانب الحصص التدريبية التي تشهد مشاركة جميع اللاعبين الذين باتوا في أتم الجاهزية الفنية والبدنية والذهنية لخوض غمار التصفيات .

وشهدت تدريبات الأمس حضور يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية, وعلي حمد البدواوي وأحمد يوسف بن درويش عضوا مجلس الإدارة .

من جهته سيتم البدء في تطبيق نظام الفقاعة الطبية على جميع وفود المنتخبات المشاركة والمنظمين للتصفيات والحكام والمعنيين اعتباراً من اليوم حتى نهاية التصفيات ، حيث سيخضع الجميع لفحوصات دورية ومستمرة, وستقتصر عملية الحركة من مقر إقامة الوفود إلى ملاعب التدريب والمباريات فقط .

وتأتي هذه الخطوة ضمن حرص اتحاد الإمارات لكرة القدم على سلامة أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين للمنتخبات ووفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والحكام وكل المنظمين, خاصة وأن التجربة شهدت نجاحاً باهراً خلال استضافة الشارقة لمباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا مؤخراً .

كما قام اتحاد كرة القدم بتخصيص فرق عمل مختلفة لمتابعة تطبيق نظام الفقاعة الطبية والبروتوكول الصحي المعتمد من الجهات المختصة بالدولة, وذلك بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي الذي أشاد بهذه الخطوة التي تسهم في نجاح التصفيات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى