رياضي

الهلال يواجه الفتح و الأهلي يلاقي الخليج 

IMG-20160205-WA0018

واصل – محسن القرني :

ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري عبداللطيف جميل لكرة تقام مساء اليوم مباراتين الأولى تجمع الهلال بضيفه الفتح و في المباراة الثانية يستضيف الأهلي نادي الخليج .

الهلال * الفتح  ( ٦:٣٠ م )

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يلتقي متصدر الدوري الهلال نادي الفتح في تمام الساعة ٦:٣٠ م ، الهلال أكمل جاهزيته لهذا اللقاء الذي يتطلع من خلاله لمواصلة الصدارة و المحافظة على نتائجة المميزة هذا الموسم و نظرياً هو الأقرب للفوز و الوصول للنقطة ٣٩ ، و في جانب الفتح يأمل الفريق تجاوز أزمة الخروج من كأس الملك و تحسين ترتيبه في سلم الدوري حيث أنه يحتل المركز السابع برصيد ٢٠ نقطة .

الأهلي * الخليج  ( ٨:٣٠ م )

يستضيف الأهلي نادي الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ، الأهلي أكمل استعداداته لهذه المباراة وسط جاهزية كامل عناصره التي تأمل تعويض التعادل في الجولة السابقة و مواصلة ملاحقة المتصدر حيث أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد ٣٤ نقطة و عطفاً على مستوى الفريق يظل هو الأقرب لتجاوز الخليج الذي بدوره يقدم مستويات مميزة بعناصره الشابه حيث أنه يحتل المركز الثامن برصيد ١٩ نقطة .

يذكر أن لجنة الحكام قد أسندت تحكيم لقاء الهلال و الفتح للحكم الدولي فهد المرداسي فيما يقود مباراة الأهلي و الخليج الحكم الدولي خالد الطريس .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى