مناسبات وتهاني

النيابة العامة تقيم حفل معايدة الكتروني لمنسوبيها

الرياض – واصل – محمد العازمي :

أقامت النيابة العامة اليوم الثلاثاء حفل معايدة إلكترونياً لمنسوبيها في المقر الرئيس بالرياض بحضور معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب ومعالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح الشلعان وأصحاب الفضيلة الوكلاء المساعدين و رؤساء الفروع والدوائر والأقسام وعدد كبير من موظفي النيابة العامة بالمقر الرئيس للنيابة العامة.
وجدد معالي النائب العام خلال اللقاء التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير للدفاع حفظهما الله، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ووجه في كلمة ألقاها بهذه المناسبة عبر الدائرة الإلكترونية شكره الجزيل لمنسوبي النيابة العامة في كل مناطق المملكة على ما يقومون به من جهود حثيثة لتحقيق وإرساء العدالة الناجزة ورد الحقوق لأهلها مهيبا بهم أن يعطوا المراجعين الوقت الكافي للرد على استفساراتهم وملاحظاتهم وإنهاء معاملاتهم في الوقت المناسب بحسب ما تقتضيه الأنظمة المرعية تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز حفظهما الله.

وأكد معاليه على أهمية الالتزام بالتدابير والإجراءات التي أقرتها الجهات المعنية في بيئة العمل لضمان القضاء على فيروس كورونا وعودة الحياة الطبيعية بمشيئة الله سبحانه وتعالى.

وفي ختام كلمته توجه معالي النائب العام بالدعاء لله عز وجل بأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي ولي العهد ويسدد خُطاهما وأن يديم على وطننا الغالي أمنه واستقراره ورخاءه في ظل قيادتنا الرشيده.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى