مساحة حرةمساحة حره

تهريب المخدرة في فاكهة رمان لبنان

بقلم : لافي البراق العتيبي

نرفع راية الفخر والامتنان لرجال خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين الذين احبطو هذه المحاوله الخبيثه المضره على المواطن والمقيم ع حدا سواء .

وليست غريبه من رجال الدوله المخلصين لملكهم ووطنهم وشعبهم بالولاء والطاعه وهذا من فضل الله ثم بفضل التوجيهات السديدة لقطع دابر هذه الاعمال الخبيثه التي يعلم مضارها الشعب السعودي حيث استعملها بعض ضعاف الانفس منهم مما تسبب لهم بالانحراف السلوكي المهين دون ان يعلم عن مضاعفاتها.

وهذا من فضل الله ثم بجهد رجال الدوله اصحاب الاختصاص بهذا الموضوع من رجال مكافحة المخدرات والجمارك وحرس الحدود بالتنسيق مع القطاعات الحكوميه الاخرى وتعاون مع بعض الشعب .

والله يبيض وجه الجميع الذين اوصلو سمعة المملكه المتميزه في دول العالم بالرفعه والعمل المخلص لوجه الله وحرصهم على تنفيذ توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين وتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع وكذلك توجيهات الذراع الايمن للملك وولي العهد وأصحاب السمو الملكي امراء المناطق واصحاب السمو الملكي نوابهم بمتابعتهم للتوجيهات السامية الكريمة ومحافظتهم على امن كل مناطقهم بكل اخلاص وهمه حفظ الله الجميع ورعاهم بحفظه وكرمه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى