الرياضية

تشكيلة الهلال أمام شباب الأهلي .. جوميز يقود الهجوم وأوراق رابحة في البدلاء

الرياض – واصل – صقر الغامدي :

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لفريق الهلال، عن تشكيل الزعيم أمام نظيره شباب الأهلي دبي الإماراتي، في المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز؛ لحساب الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

واعتمد ميكالي، أمام الطرف القادم من الإمارات، على تشكيل مكوَّن من: عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، خلف الرباعي محمد البريك، علي آل بليهي، جانج هيون-سو، وياسر الشهراني، وثنائي الارتكاز، محمد كنو، وعبدالله عطيف، ويتولى المهام الهجومية البيروفي أندري كاريللو، ولوسيانو فييتو، وناصر الدوسري، ومهاجم وحيد بافيتيمبي جوميز.

وأبقى البرازيلي على مقاعد البدلاء العديد من الأوراق الرابحة، بتواجد؛ حبيب الوطيان، ومتعب المفرج، ومدالله العليان، ومحمد جحفي، وأمير كردي، وفواز الطريس، وسعد الناصر، وهتان باهبري، وعبدالله الحمدان، وصالح الشهري.

ويدخل الهلال المواجهة وهو في المركز الثاني من ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن استقلال دوشنبه الطاجيكي، بينما يحتل شباب الأهلي دبي المركز الثالث، ومن خلفه أجمك الأوزبكي، برصيد 4 نقاط لكل منهما.

ويحتاج أزرق الرياض إلى تحقيق الفوز والوصول إلى 13 نقطة، والتي تضمن له الصعود متصدرًا حال تعثر استقلال دوشنبه أمام أجمك بالجولة الأخيرة، بينما يكفي الهلال الحصول على نقطة التعادل أمام شباب الأهلي دبي للتأهل من مقعد الوصافة، خاصة مع توقف رصيد تركتور الإيراني والسد القطري عند 10 نقاط، مع نهاية مشوار دور المجموعات.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى