مساحة حرةمساحة حره

الذكرى الخامسة لرؤية المملكة “2030” بين عز وأمان وثراء

بقلم :عبدالله بن عويض الجعيد

ان من النعم العظيمة التي من الله علينا في المملكة العربية السعودية ان جعل قادتها من سلالة عريقة وعظيمة وعبر السنوات سطروا التاريخحتى عهدنا هذا .

وفي هذه الأيام اذا تحل على المملكة العربية السعودية ذكرى رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ونحن في عز ورخاء وأمن واستقرار ،ويشاهد القاصي والداني التغيرات الجوهرية التي تحدث في المملكة العربية السعودية في شتى المجالات واضحة عيان بيان وسط خطواتواثقة نحو النهوض والتطور ، حتى أن المملكة تتصدر في كل فترة كافة المنصات المحلية والدولية .

واولت قيادة هذا الوطن الغالي في ضل ملك همام خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده أمير الشباب ومهندس الإبداعالسعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان اهتماماً عظيماً لهذا الوطن وإطلاق برامج ومشاريع تنموية كبيرة واعاده النظر فيبعض المجالات وتعديلها بما يتواكب مع المرحلة التي نعيش فيها ، والاهم من هذا كله بأن هذه الرؤية من قيادة عظيمة يدفعها شعب طموح .

فقد أولت القيادة الرشيدة كل الثقة في أبناء وبنات هذا الوطن الغالي حتى أصبح الجميع يسعى سوياً لنهضة هذا الوطن وها نحن نرىاليوم أبناء وبنات هذا الوطن يشاركن جميعاً في صناعة هذا المجد ويتصدرون في كافة الاعمال وشتى المجالات .

 أننا اليوم نفخر جميعناكسعوديين بهذا الوطن الغالي كثيراً ونفخر أكثر ونفاخر بقيادتنا الغالية ادامها الله علينا وحفظ بلادنا من كيد الأشرار ودمت شامخاً يا وطنالعز والأمن والرخاء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى