الرياضية

رفض أستئناف النصر ضد إيقاف(( حمدالله)) .. وتأييد عقوبة (( الإنضباط ))

الرياض- واصل – صقر الغامدي
أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، رفضها للاستئناف المقدمة من نادي النصر ضد عقوبة إيقاف المحترف المغربي عبدالرزاق حمد الله، على خلفية أحداث مواجهة الفيصلي، في كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت إيقاف حمدالله لمدة 15 يومًا مؤقتًا عن خوض المباريات الرسمية؛ بسبب ما بدر منه من تصرفات غير أخلاقية خلال المباراة التي أقيمت بين فريقي النصر والفيصلي، إلى حين الانتهاء من دراسة الحالة واتخاذ القرار بشأنها.

وأوضحت لجنة الاستئناف، أنه تم رفض طلب نادي النصر ضد إيقاف المهاجم المغربي، وأن القرار نهائي غير قابل للطعن، بتأييد العقوبة المبدئية التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق ومصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة من قبل نادي النصر لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وجاء في نص قرار لجنة الاستئناف: «أولًا: قبول الاستئناف من حيث الشكل عملًا بالمادة (153) من لائحة الانضباط والأخلاق، ثانيًا: رفض الاستئناف من حيث الموضوع وتأييد قرار لجنة الانضباط والأخلاق، ثالثًا: مصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم عملاً بالمادة (153/6) من لائحة الانضباط والأخلاق، رابعًا: قرار نهائي غير قابل للطعن وفقاً للمادة (58/2-بند ج) من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم».

يشار إلى أن الفيصلي قد فاز على النصر، بهدف دون رد، ليضرب موعدًا مع التعاون في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من موسم 2020-2021.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى