تعليمية

أمير منطقة الحدود الشمالية يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة مدرستي الرقمية

الحدود الشمالية – واصل – باسمه الضويمر :

رعى ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩ بالإمارة اليوم, حفل تكريم الفائزين والفائزات على مستوى تعليم المنطقة بمسابقة مدرستي الرقيمة والبالغ عددهم 49 فائزاً .

وهنأ في كلمة له خلال الحفل المعد لهذه المناسبة , الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية , منوها بما تحقق من نجاحات باهرة في المجال التقني في التحصيل العلمي والمعرفي.

وثمن هذا الانجاز الذي يحفز الجميع على الجد والاجتهاد والمثابرة وتحقيق الجوائز المحلية والدولية في المبادرات والبرامج التي تطلقها وزارة التعليم تماشياً مع رؤية المملكة 2030م في دعم العلم والتعلم والابداع والابتكار لأبناء الوطن بمختلف التخصصات والمجالات.

فيما نوه مدير تعليم المنطقة عثمان العثمان دعم سموه المستمر لمسيرة التعليم بالحدود الشمالية وتكريمه وتشجيعه للمتميزين والمتميزات مما كان له الأثر الواضح في استدامة التميز على كافة الأصعدة التعليمية على مستوى المملكة.

بدوره قدم مدير مركز التميز بتعليم المنطقة ملحان العنزي , تعريفا بجائزة مدرستي الرقمية على مستوى الطلاب والمعلمين ممن ابدعوا في صناعة المحتوى الرقمي لينقلوا التجارب المميزة التي تعزز القيم والاتجاهات الايجابية للتعليم الرقمي وتحفيز المشاركات المجتمعية واستثمارها ونحوها.

عقب ذلك، كرّم سموه الفائزين الفائزات بالمسابقة ثم التقت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى