المحلية

أمير الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بالمنطقة

الحدود الشمالية – واصل – باسمه الضويمر :

استقبل ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩ في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة “مثاني” الدكتور محمد أبا الخيل, وعدداً من منسوبي الجمعية بمناسبة حصولهم على الشهادة الدولية للجودة “الأيزو 9001: 2015”.

واطلع سموه خلال اللقاء على عرض مرئي يتضمن الخطوات التي قامت بها الجمعية الحصول على الشهادة الدولية للجودة، ومنها اعتماد اللوائح الأساسية والداخلية ومؤشرات الإنجاز ولائحة الموارد البشرية والصلاحيات والموارد المالية والسياسات المالية والمحاسبية.

إضافة إلى الخطة التشغيلية والخطة الإستراتيجية والتحول التقني بكافة التعاملات الإدارية ونحوها.

‏ونوه بالإنجاز الذي حققته جمعية تحفيظ القرآن الكريم في المنطقة المعزز للبناء المؤسسي ليكون قوة دافعة لأداء مهام الجمعية بفاعلية وتحقيق أهدافها في بناء جيل حافظ لكتاب الله.

وتطلع سموه أن ينعكس الحصول على الشهادة الدولية للجودة على مؤشرات النتائج والفوائد المحققة لاسيما لجهة المساهمة في صناعة رأس مال بشري وطني معتدل ومتسامح ويحترم الآخرين، ويتمتع بقيم العمل والعطاء والإتقان وتحمل المسؤولية بأمانة وإخلاص

منوهاً بما توليه القيادة الحكيمة من عناية لكتاب الله، ودعم لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بمناطق المملكة كافة , متمنيًا للقائمين على الجمعية التوفيق والسداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى