اهم الاخبارصوتك وصل

أهالي قرية عمره يطالبون من شركة كهرباء عفيف بتوجيه فرق صيانه عاجله لإغلاق عدادات الكهرباء المكشوفه

تفادياً من حدوث مخاطر على الأطفال

عفيف – واصل – سعود العتيبي :

أبدى عدداً من أهالي قرية عمره التابعة لمحافظة عفيف والتي تبعد عن المحافظة شرقاً ٤٥ كلم تقريباً تذمرهم وأستيائهم مما قام به أحد موظفي شركة الكهرباء بمحافظة عفيف والذي يعمل تحت مسمى ( قارئ عدادات ) قبيل ظهر هذا اليوم الأربعاء الموافق ١٨ / ٨ / ١٤٤٢ هـ أثناء توجه للقرية لقراءة عدادات الكهرباء الموجودة على منازل أهالي القرية لقيامه بقراءاة العدادات بعد أن قام بفتح أبواب العدادات وعدم قيامها بإغلاق بعضاً منها وترك أبواب بعضاً منها شبه مفتوح بلامراعاه لخطورة الكهرباء على صغار السن من أطفال القريه .

غطاء العداد واقعاً على الأرض مما يسبب ذلك خطراً على الأطفال

” واصل ” بدورها الإعلامي  قامت بالإطلاع على ذلك مباشرة والتقطت عدة صور توضح ذلك وماقد ينجم عن ذلك من مخاطر للأطفال اللذين لايراعون خطوره لذلك .

لم يتم أغلاقه تماما ومن السهل القيام بفتحه ويعتبر شبه مفتوح

وفي نفس السياق التقت “واصل ” مع المواطن مرزوق العضياني والذي أوضح قائلاً وجدت العدادات مكشوفه وموظف الكهرباء عند أحد هذه العدادات المكشوفة وطلبت منه إغلاق العداد المتواجد عنده وباقي عدادات القرية الأخرى  خوفاً من مخاطر الكهرباء  على الأطفال ولم يعي ذلك أي مباله على حد قوله .

لم يتم إغلاقه تماماً

وأضاف المواطن استمريت بالمطالبة على الموظف ولكنه لم يستجيب لطلبي وترك أبواب العدادات في الأرض  وتحرك من الموقع ولم يعي لذلك خطر رغم وجود أسلاك الكهرباء عاريه تماماً وماوراءها من خطراً قادم.

غطاء العداد واقعاً على الأرض وأسلاك الكهرباء العاريه تنتظر ضحاياها

مطالباً في الوقت نفسه من شركة الكهرباء  توجية صيانة عاجله لمعالجة وضع عدادات القرية بأسرع وقتاً ممكن حتى لايقع مكروه جراء تركها هكذا .

الصورة تتكلم

الأهالي عبر ” واصل ” يناشدون شركة الكهرباء بتوجيه فرق الصيانة للقريه لعمل اللازم وفق ماتقتضيه المصلحة ولدراء مخاطر ذلك قبل أن لايحدث مكروه .

ينذر بوقوع خطر قادم اذا لم يعمل على وجه السرعه
الصور تتكلم ……

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى