مجتمع واصلمجتمع واصل

فايزة الجعيد تحقق المركز الأول في جائزة تعليم الطائف للأداء المتميز الموظفة الاداري المميز

الطائف – واصل – مطلق الجعيد :

حققت الأستاذة فايزة عيضة الجعيد بإدارة الشؤون القانونية بتعليم الطائف المركز الأول في جائزة التعليم للأداء المتميز للعام 1441 – 1442هـ للموظف المتميز والذي تقدم لها عدد من الموظفين والموظفات بتعليم الطائف .

وتعد هذه الجائزة التي يطلقها مركز التميز بالإدارة العامة للتعليم كل عام من الجوائز المتميزة والتي يشرف عليها مدير عام التعليم وفق معايير عالية للتميز في الأداء للتنافس في الأداء المتميز لجميع الفئات بالميدان التعليمي للبنين والبنات ولها عدة مراحل من تقدم المتنافسين وفق ضوابط معينة ومن ثم لجان لتقييم ملفات المرشحين ومن ثم إعلان أسماء الفائزين والفائزات.

كما تعد الجعيد من الكوادر المميزة في التعليم ولها مشاركات مع وزارة التعليم وعدد من الجهات الحكومية وتعد من أبطال التطوع للحد من انتشار كوفيد 19 حيث أشرفت على فريق التطوع بشمال الطائف منذو بدء جائحة كورونا وحصلت على تكريم نظير جهودها التطوعية الإشرافية من مديرية الشؤون الصحية بصحة الطائف ومشاركة أيضا في عدة مبادرات ومنها مبادرة العطاء الرقمي والتي حصلت على عدد من الجوائز العالمية .

وتعتبر الأستاذة فايزة الجعيد مدربة معتمدة بالموارد البشرية بتعليم الطائف ومعتمدة أيضا من مركز الملك عبدالله للحوار الوطني لنشر ثقافة الحوار .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى