متنوعة

بالصور: أكاديمية تطوير الذات وجمعية فزعة للعمل التطوعي تعقدان اجتماعهما الأول

الطائف – واصل – حنان عبدالهادي:

اختتمت فعاليات المؤتمر الأول لفريق أكاديمية تطوير الذات تحت مظلة جمعية التطوع الخيرية ( فزعة ) و أقامت اجتماعها الأول في قاعة اجتماعات مبنى ريادة الاعمال ومبنى الجمعية التطوعية ( فزعة) بالمدينة المنورة ، وذلك في يومي الثاني والثامن عشر من شهر فبراير لعام 2018م .

تناولت جلسات المؤتمر التعريف بالأكاديمية رؤية ورسالة و عرض إنجازاتها خلال عامي 2016م-2017م كما تضمن المؤتمر التعرف على الجمعية التطوعية (فزعة ) وتسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي وأثاره الايجابية على المجتمع .

ومن تم استعراض الخطة التنفيذية لعام 2018م لأكاديمية تطوير الذات والتي اخذت مساراً جديداً بين قاعات المتدربين في المجتمع المحلي .

ترأس المؤتمر سعادة الأستاذ / محمود أحمد دقـل- رئيس أكاديمية تطوير الذات والمشرف العام على برامج الأكاديمية.

وتوج اللقاء بحضور كلاً من سعادة الدكتور / سعيد دليم القحطاني ، رئيس مجلس الإدارة والأستاذ / نادر ابراهيم العذيبي ، عضو مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي للجمعية ، والأستاذ / ابراهيم شاكر – مسؤول شؤون المتطوعين .

وحضور أعضاء اللجنة الإدارية الأستاذ / محمد الشنقيطي ، فيصل الجهني ، حسين العطاس ، علي عثاثي ، شريف همام ونخبة من مؤسسي و فريق عمل الأكاديمية / منال الشريف ، هنادي الشربيني ، نعمة ناجي ، كاميليا البلادي ، شاهيناز برزنجي ، أمل العوفي ، فاطمة عبدالجواد، لينة بدر ، فاتن العروي ، ، عندليب عويضة ، فايزة فلاتة ، رانيا الأنصاري ، مريم العوفي ، وداد حداد، سحر حكيم ، ولاء زكريا ، كوثر البخاري ، حنان عبدالهادي، نجوى مفرج، ندى المسعدي ، رباب القديحي ، دعاء الحربي ، سامية الهاشمي ، رانية الجديبي.

الجدير بالذكر أن الاكاديمية الممثلة بما تضمه من أسماء لامعة في مجال التدريب تهدف من خلال تواجدها على أرض الواقع الى تأسيس جذور العمل الاكاديمي للمدربين ، وربط مايقدمون من فائدة بالمجتمع مع اهداف المتطوع الاولى في تحقيق رؤية ٢٠٣٠ ، بصناعة جيل واعي ومدرك لتنمية ذاته وقدراته ، وتسهيل كل العقبات أمام الفرد ليكون فعالاً في مجتمعه ويحمل رسالة بناءه لخدمة دينه ووطنه.

وعبر الدقل عن شكره لأعضاء فريق العمل القائمين على برامج الأكاديمية وتطويرها المستمر ، وشكره للجمعية التطوعية الخيرية ( فزعة ) على دعم البرامج فيما يخدم شباب وفتيات الوطن ، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق فريق عمل الأكاديمية لتحقيق أهداف المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى