الإقتصادية

لجنة تنسيق المشروعات بالجوف تبحث مشروع الربط بين محطات الكهرباء بمدينة سكاكا

الجوف – واصل – نوف العتيبي : 

بحثت لجنة تنسيق المشاريع في منطقة الجوف برئاسة أمين المنطقة المهندس عاطف بن محمد الشرعان، إطلاق التيار الكهربائي في عدد من المخططات الجديدة، وتذليل عقبات إزاحة الكيابل والمحولات الكهربائية لاستكمال تنفيذ 4 مشروعات بلدية.

جاء ذلك خلال اجتماع ترأسه الأمين مع مدير الشركة السعودية للكهرباء ‫بالمنطقة‬ المهندس هايل بن جبان الرويلي ، بحضور وكلاء الأمانة ومهندسيها، وفريق المشاريع بالشركة، ومدير السلامة المرورية بإدارة مرور المنطقة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة مشروع الربط بين محطات الكهرباء بمدينة سكاكا والاتفاق على آلية التنفيذ وفق المواصفات الفنية المطلوبة لإعادة الطرق لما كانت عليه وبما يضمن انسياب حركة المرور في الطرق المتأثرة بمسار الربط والتراخيص المطلوبة للحفر.

وناقش الشرعان خلال الاجتماع كذلك إيصال خدمة الكهرباء لمشاريع الأمانة المختلفة ومرافقها وعلى رأسها مشروع مركز الملك عبدالله الحضاري وإطلاق التيار الكهربائي ببعض المخططات الجديدة وتزويد آبار المياه المخصصة لتشجير طريق الأمير عبد الإله بالتيار الكهربائي، إلى جانب إزاحة كيابل الكهرباء والمحولات التي تعترض المسارات في كل من مشروع الجسر ومشاريع ممرات المشاة بطريق الملك فهد والمدخل الغربي وتطوير الوسط التجاري بمدينة سكاكا.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى