المحلية

ضبط معمل مخالف بشقة سكنية .. ووكيل بلديات مكة يُشدِّد العقوبات على المخالفين

مكة المكرمة – واصل – عبدالهادي البجالي:

نفَّذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العزيزية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة جولة مشتركة على الأسواق التجارية، بمشاركة أقسام إدارة الخدمات بالبلدية، واللجنة الإعلامية بالأمانة، و وحدة الرقابة النسائية ؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا، وجرى خلال الجولة رصد بعض الملاحظات، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المحال المخالفة.

وفي سياقٍ متصل ضبطت الفِرق الرقابية في بلدية العزيزية الفرعية معملاً مخالفاً لتحضير الأطعمة داخل شقة سكنية ضمن نطاق البلدية، تفتقر للاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية، إضافةً إلى تدني مستوى النظافة العامة، حيث تم إغلاق الموقع و مصادرة وإتلاف الأطعمة وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

من جهةٍ أُخرى أشارت بلدية المعابدة الفرعية إلى تنفيذ 107 جولات رقابية على المنشآت التجارية خلال الـ24 ساعة الماضية؛ بهدف التأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية، نتج عنها إغلاق 4 منشآت تجارية مخالفة للاشتراطات الصحية، وإنذار 10 محال تجارية أُخرى.

وضمن متابعة الأمانة لأعمال البلديات ترأس وكيل أمين العاصمة المقدسة ⁧‫للبلديات‬⁩ المهندس عبدالله بن خميس الزايدي مساء يوم “الخميس” إجتماعاً مع رؤساء البلديات الفرعية والمرتبطة بالعاصمة المقدسة عبر الإتصال المرئي.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى