مناسبات وتهاني

أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يهنئون القيادة بنجاح العملية التي أجريت لسمو ولي العهد

مكة المكرمة – واصل – عبدالهادي البجالي:

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة, التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.
وقال سموه: يسعدني أن أرفع لمقامكم الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي منطقة مكة المكرمة أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية لسمو ولي العهد، سائلين الله عز وجل أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ مقامكم الكريم وسموه الكريم برعايته وعنايته.

كما هنأ سمو أمير منطقة مكة المكرمة ولي العهد بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه.

وقال الأمير خالد الفيصل: يسعدني أن أرفع لسموكم الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموكم, سائلين الله عز وجل أن يمن على سموكم الكريم بموفور الصحة والعافية و يحفظكم برعايته سنداً لخادم الحرمين الشريفين أدام الله عزه.

كما رفع نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ، بمناسبة نجاح العملية التي أجريت لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان .

وقال :”يشرفني أن أرفع لمقامكم الكريم أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لولي العهد ، سائلاً المولى عز وجل أن يمُّن على سموه الكريم بموفور الصحة والعافية ، وأن يحفظ مقامكم الكريم ذخرا للبلاد والعباد وللأمتين العربية والإسلامية”.

وقال سموه في برقية لولي العهد ” يشرفني أن أرفع لسموكم الكريم أسمى آيات التهاني بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح ، ونحمد الله عز وجل على سلامتكم التي غمرت الوطن ومواطنيه بمشاعر البهجة والسرور ، سائلاً المولى عز وجل أن يديم على سموكم الكريم موفور الصحة والعافية”.

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى