المحلية

سمو أمير منطقة الباحة يرأس اجتماع مجلس المنطقة في دورته الأولى لهذا العام ويناقش ميزانيات التنمية في مختلف القطاعات

الباحة  – واصل – محمد الضويان: 

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، الجلسة الاولى لمجلس المنطقة للعام المالي 2021م ، وذلك عبر الاتصال المرئي ، بحضور أعضاء مجلس المنطقة .

وفي مستهل الجلسة نوّه سموه بما حققته المملكة خلال هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – من قفزات نوعية في جميع القطاعات والمجالات في إطار رؤية المملكة 2030 .

وقال سموه في بداية الإجتماع : “باسمي واسمكم نرفع أسمى آيات الشكر والإمتنان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين على إقرار الميزانية العامة لهذا العام وبالنجاح الكبير الذي تحقق في شتى مجالات الحياة ، كما نشكر قيادتنا الرشيدة – أيدها الله- على موافقة المقام السامي الكريم على اطلاق المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف التي تشمل قاعدة بيانات طالبي العمل في القطاعين العام والخاص ” .

واضاف سموه : “ومن هنا فإنني أهيب بجميع الأعضاء بضرورة التفاعل مع الحراك التنموي الذي تحظى به المنطقة وأن ينعكس ذلك على تنميتها وخدمة المواطنين فيها” .

كما نوّه سموه الكريم خلال الإجتماع بأهمية العمل على تنفيذ كل المشاريع المدرجة على الوجه الذي يضمن استكمالها وترجمتها إلى واقع ملموس في رفع الخدمات والتنمية .

كما تم في نهاية الجلسة اتخاذ عدد من التوصيات والقرارات المناسبة .

شاركنا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى