رياضي

الفيصلي يستضيف ضمك والإتحاد ضيفاً على التعاون والنصر يلتقي القادسية  والإتفاق يضرب موعداً مع الهلال

الرياض- واصل- صقر الغامدي:

تستكمل الجولة التاسعة عشرة من منافسات كأس دوري الأمير محمد بن للمحترفين مواجهاتها بأربع مباريات يستضيف في مقدمتها الفيصلي ضمك في مدينة المجمعة الرياضية عند الساعة 3:50 مساءً عنابي سدير يدخل اللقاء برصيد(20)نقطة حل بها في المركز الثالث عشر ويسعى لتعويض خسارته الأخيرة من الوحدة برباعية لهدفين أما ضمك فلا يزال محافظاً على المركز الخامس عشر بستة عشر نقطة ويبحث عن تحسين نتائجه ومراكزه بعد فوزه الأخير على بهدف دون رد ويحل الإتحاد ضيفاً على سكري القصيم في أستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند الساعة 3:55 عصراً التعاون ب( 25) نقطة يدخل مواجهته.

بعد خسارته الأخيرة من القادسية بهدفين دون رد ويأتي إتي جدة في رابع الجدول وفي رصيده( 29)نقطة يتطلع من مباراته لتحسين مراكزه في الدوري وذلك بعد تعادله الأخير بهدف لمثله في ديربي الغربية وعلى مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية يلتقي النصر بالقادسية عند الساعة 6:10 مساءً صاحب الأرض ب( 25) نقطة يتطلع من لقاءه لتحقيق
سلسلة إنتصارات بعد فوزه الأخير على التعاون بهدفين دون رد ويرغب النصر في نبض العثرات الماضية بعد خسارته برباعية نظيفه أمام الشباب ظل على ذات ال 25 نقطة.

النصر فاز ذهاباً على القادسية 2-0 في الدور الأول. والنصر سجل أربع إنتصارات متتالية على القادسية في آخر أربع مباريات. 12 لاعباً ساهموا في تسجيل 27 هدفاً للنصر بالدوري أول فوز للنصر هذا الموسم كان أمام القادسية بالجولة الرابعة القادسية يواجه النصر للمرة 16 بدوري.

المحترفين هجوم القادسية سجل 28 هدفاً. 11 منها لحسن العمري القادسية دخل مرماه 27 هدفاً في 18 مباراة القادسية يتساوى مع النصر برصيد 25 نقطة وفي ختام الجولة يضرب الإتفاق موعداً مع الهلال على أستاد الأمير فيصل بن فهد عند الساعة 8:20 مساءً المستضيف ثالث الدوري صاحب ال(33) نقطة يدخل لقاءه تعويضاً لسلسلة نتائجه الماضية بعد أن خسر آخر مبارياته أمام بهدف حيد دون رد أما الإتفاق ب( 27) نقطة وهو يبحث عن إنتصاراً آخر يتوج ما سبقه بعد انتصاره برباعية في شباك أبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى