المحليةاهم الاخبار

أمانة جدة تنفذ 4523 جولة وتغلق 140 منشأة خالفت التدابير الوقائية

جدة – واصل – سعيد الفهمي:

نفذت أمانة محافظة جدة 4523 جولة رقابية في نطاق 19 بلدية فرعية بمشاركة الجهات المعنية للتأكد من التزام المنشآت والمراكز التجارية بالإشتراطات الصحية وتطبيقها للإجراءات الاحترازية والبروتوكولات الوقائية لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

وأوضح وكيل الأمين للبلديات الفرعية المهندس محمد المطيري بأنه تم مضاعفة الفرق الميدانية وتكثيف عدد الجولات لتصل 4523 جولة خلال يوم الخميس، تم خلالها رصد نحو 168 مخالفة، واغلاق 140 منشأة مخالفة لتطبيق البروتوكولات الوقائية.

وأضاف المطيري بأن الجولات شملت متابعة المراكز والمنشآت التجارية والمطاعم والمقاهي للتأكد من تطبيقها للبروتوكولات الوقائية والإجراءات الاحترازية وتعليق تقديم خدمات الطلبات الداخلية، بجانب إغلاق دور السينما والمراكز الترفيهية الداخلية، وأماكن الألعاب الداخلية المستقلة أو الموجودة في المطاعم ومراكز التسوق، والصالات والمراكز الرياضية، بالإضافة لقاعات الأفراح والمناسبات وما في حكمها.

وتواصل الأمانة تكثيف حملاتها الرقابية عبر بلدياتها الفرعية لمتابعة تطبيق للإجراءات الوقائية الصحية للحد من إنتشار الفيروس، مثمنة دور السكان من مرتادي الأسواق في تعاونهم بالإلتزام بالإجراءات الاحترازية والإبلاغ عن أي مخالفات عبر 940 أو من خلال تطبيق بلدي للبلاغات على الأجهزة الذكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى