متنوعة

بلدية الشوقية تتلف 5 آلاف كرتون ورقي لتخزين المنتجات الزراعية

مكة المكرمة – واصل – عبدالهادي البجالي:

نفذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية الشوقية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة على حراج الخضار والفواكة وحلقة الخضار بالكعكية، للتأكد من تطبيق الإشتراطات الصحية والإجراءات الإحترازية للوقاية والحد من إنتشار فيروس كورونا، ومتابعة التنظيم والتأكد من تطبيق التدابير والإحترازات الوقائية للحد من إنتشار الفايروس.

كما قامت الفِرق الرقابية في البلدية بإتلاف 5000 كرتون ورقي لإعادة إستخدمه لتخزين المنتجات الزراعية وبيعها، حيث تم ضبط كمية الكراتين داخل حوش شعبي مخالف ضمن نطاق البلدية، وتم تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية بحق المخالفين.

من جانب أخر واصلت بلدية المسفلة الفرعية وبمشاركة الضبط الإداري والإدارة العامة للنظافة الجولات الرقابية لمكافحة الظواهر السلبية في حي المنصور والخالدية، شملت الأسواق والعمائر، أسفر عنها إزالة 3 مظلات مخالفة للسيارات ومصادرة 2 طن من مخلفات البناء.

وأكَّدت أمانة العاصمة المقدسة تكثيف الجولات الرقابيّة على جميع المحلات الغذائية في نطاق البلديات ومتابعة كافة الأنشطة المختلفة في جميع المنشآت، وتطبيق الأنظمة والتعليمات بحق المخالفين، مشددةً على ضرورة الإبلاغ عن الملاحظات والمخالفات البلدية عبر رقم البلاغات الموحد 940 أو عبر مواقع التواصل الإلكترونية الرسمية التابعة للأمانة لإتخاذ الإجراءات النظامية وتطبيقها على المخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى